Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
ﺇطار مقترح لدور ﺇستراتيجية المحيط الازرق فى تحسين القيمة المدركة للعملاء
(بالتطبيق على قطاع الصناعات الهندسية و الالكترونية و الكهربائية في محافظة القاهرة)
:
المؤلف
محمد، أحمد فتحي أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد فتحى أحمد محمد
مشرف / جيهان عبد المنعم رجب
مشرف / جيهان عبد المنعم رجب
مشرف / جيهان عبد المنعم رجب
الموضوع
إدارة الأعمال. التجارة التسويق.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
1 مج. (متعدد الترقيم ) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التجارة - إداة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 182

from 182

المستخلص

المستخلص
1- هدف الدراسة:تقديم إطار مقترح لدور ﺇستراتيجية المحيط الازرق فى تحسين القيمة المدركة للعملاء.
2- المنهجية: أعتمد الباحث على منهج الوصفى التحليلى حيث تم جمع البيانات الثانوية المتعلقة بمشكلة البحث من مجموعة من المراجع الاجنبية و العربية والدرسات والابحاث الرسائل العلمية بما يخدم الاطارالنظري و التاصيل العلمي للبحث بالاضافة الي البيانات الاولية من خلال ﺇجراء الدراسة الميدانية التي أعتمدت علي تصميم ﺇستبانة مكونة من الاسئلة المتعلقة بمتغيرات البحث ، وتحليلها من خلال ﺇستخدام برنامج (SPSS ) و الطرق الاحصائية.
3- عينة الدراسة : تم توجيهﺇستبيان لعينة البحث 157مفردة من السادة مديرى التسويق فى قطاع الصناعات الهندسية و الالكترونية و الكهربائية في محافظة القاهرة .
4- نتائج الدراسة: أظهرت النتائج وجود علاقة ذات دلالة احصائية بين إستراتيجية المحيط الازرق وتحسين القيمة المدركة للعملاء.
5- يوصى الباحث : زيادة ﺇهتمام شركات قطاع الصناعات الهندسية والالكترونية و الكهربائية فى محافظة القاهرة بإستراتيجية المحيط الازرق كونها تساعد فى تحسين القيمة المدركة للعملاء،الفهم العميق لإسترتيجية المحيط الازرق بوجه خاص و الإستراتيجيات التسويقية الحديثة بوجه عام ،ﺇهتمام مدير التسويق بتقديم مزيج تسويقى جديد من خلال تطبيق إسترتيجية المحيط الازرق ليعزز من بقاء وﺇستمرار الشركات
الكلمات المفتاحية
ﺇستراتيجية المحيط الازرق-أبعاد ﺇستراتيجية المحيط الازرق – مبادىء ﺇستراتيجية المحيط الازرق- القيمة المدركة للعملاء – محددات القيمة المدركة للعملاء