الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى التعرف على نشأة التعليم الثانوي العام في ليبيا ومراحل تطوره ومشاكل التعليم الثانوي وجهود تطويره والاتجاهات والتجارب العربية والعالمية المعاصرة لتطوير التعليم الثانوي وتقييم أداء المدارس الثانوية وتقويم التعليم الثانوي باستخدام معايير الجودة للوقوف على واقعه ووضع تصور مقترح لتطوير التعليم الثانوي في ليبيا في ضوء معايير الجودة: واستخدم الباحث المنهج الوصفي في تحليل البيانات: وكانت عينة البحث مكونة من جميع مدراء وأمناء الأقسام بوزارة التربية والتعليم وخاصة التعليم الثانوي العام بمدينة طرابلس |