الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعى هذا البحث إلى دراسة العوامل التى تؤثر على الثقة السياسية للناخب المصرى و توضيح العلاقة بين الثقة السياسية للناخب و سلوكه الانتخابى: حيث سمى البحث إلى تقديم المساعدة للمرشحين و الفاعلين السياسيين فى تسويق أنفسهم و أفكارهم و ذلك من خلال محاولة فهم سلوك الناخب و أبعاد هذا السلوك و كيفية بناء ثقته و العوامل التى تؤثر على بناء تلك الثقة. بعد حصر المقاييس الخاصة بمتغيرات البحث المستخدمة فى الدراسات السابقة: ثم تصميم قائمة استقصاء هيكلية معدة بهدف جمع البيانات الأولية: و قد تم جمع البيانات باستخدام أسلوب قوائم الاستقصاء عبر الانترنت: و قد استغرقت عملية جمع البيانات حوالى شهر (الفترة من إبريل إلى مايو ٢٠١٤): و بعد عملية فحص و مراجعة قوائم الاستقصاء تبين أن عدد القوائم المكتملة و الصالحة للأستخدام ٢٥٥ |