Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور المواقع الإلكترونية فى بناء سمعة المنظمة /
الناشر
إسلام أحمد الشاذلى النجار :
المؤلف
إسلام أحمد الشاذلى النجار
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
302 ورقة ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 306

from 306

المستخلص

قامت الدراسة بالتعرف على دور المواقع الالكترونية فى بناء سمعة المنظمة: حيث تم اجراء دراسة ميدانية و تحليلية فى الفترة من شهر نوفمبر 2014 حتى شهر يناير 2015: و باستخدام اسلوب الحصر الشامل تم تطبيق الدراسة على قطاع شركات التليفون المحمول فى مصر و هي ” شركة فودافون {u٢٠١٣} شركة اتصالات {u٢٠١٣} شركة موبينيل ”: حيث تم سحب عينة عمدية قوامها 450 مفردة من مستخدمى المواقع الالكترونية لتلك الشركات: و توصلت النتائج الى: تميز موقع شركة فودافون بالنسبة الأكبر بمعدل استخدام الجمهور الخارجي للمواقع الإلكترونية لشركات التليفون المحمول: حيث جاء بمعدل الاستخدام فى بعض الأحيان بنسبة 55%: و فى الترتيب الثاني موقع شركة موبينيل بمعدل الاستخدام بعض الاحيان بنسبة47%: بينما جاءت فى الأخير موقع شركة اتصالات بنسبة 39% بمعدل الاستخدام فى بعض الاحيان تتفاعل عدة عوامل على موقع المنظمة لبناء سمعتها الطيبة : حيث جاء عامل قدرة الموقع على كسب الثقة فى المنظمة من أكثر العوامل المؤثرة فى بناء سمعة المنظمة من خلال موقعها الإلكترونى بأهمية نسبية ٪86 تلاها قدرة الموقع فى بناء مكانة متميزة للمنظمة بأهمية نسبية ٪84