الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير أبعاد أدوات التكنولوجيا المالية على أبعاد جودة خدمة الدفع المسبق بالتطبيق على عملاء شركات البترول بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث بلغت عينة الدراسة 360 مفردة واستخدم الباحث الأساليب الإحصائية المناسبة باستخدام برنامج spss v.26 ، وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج من أهمها: وجود تأثير لأبعاد أدوات التكنولوجيا المالية بشكل متفاوت وجزئي على أبعاد جودة خدمة الدفع المسبق، كما توصلت الدراسة إلى وجود فروق معنوية بين آراء عينة الدراسة تجاه جودة خدمة الدفع المسبق تعود إلى متغيرات (عملاء شركة البترول المؤدية للخدمة – النوع – السن) وعدم وجود فروق معنوي لمتغيرات (الخبرة – مستوى التعليم – محل الإقامة) وقد قدم الباحث عدد من التوصيات بذات الخصوص من أهمها متابعة أحدث التطورات العالمية في أدوات التكنولوجيا المالية لتقديم أفضل وأحدث الخدمات المالية للعملاء مما ينعكس على تعزيز منافسة الشركة في السوق المحلي وكسب عملاء جدد وعمل حملات إعلامية تمكن المواطنين من معرفة كيفية الاستفادة من التطبيقات سواء على الهاتف أو الأجهزة اللوحية والكمبيوترات في الخدمات المقدمة. |