الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يعتبرأداء د د لشرأت اد لاررة هة دبربداررب د برد د، اررتا أاب دمياهابر دارر د ر اتد لشررأت اد لأخررأ د،دلرر لصدا ررالدررر د لشررأماادلأاد ررأت داررة هة دانددي رربتدبتقبهرراد لاا اارر اد ل رر د لإء اةد لاب اءد لاشأي دفهه د د مل اد ؤثأد شكلدرا أدالىداالد لابظفه دماء ئهرمدرار ديعارلدالرىد افعداء ئدهد د شكلدا تد)كرو، 2016 (.د كاررر د تقلررر د لب ررربعدملرررىد لعررر رله درررر دفماد لافررر ةد لع لةررر دفرررتد لأء دفرررتد لشرررأت اد لاررررة هة دميارررر ندرا اارررر اد رررر دفررررتدمء اةد لعرررر رله د دبتلررررصد لشررررأت ادررررر دههرررر د لت قررررة د ) لاات ق بدم لتعهه ،د لت اي دم لتقبيأد،د لت هةمدم ل ب فادم لتعبيش اد( د (Khan et al.,2019) . بر دمار د يشرلداند حر شد لشرأت ادلاديعتار دف ر دالرىد ربءةد ل رر د لا رر ؛ لارعأد لان ار دامد لترأميخدلل رر ،دبرلديعتار دالرىدان رأدمرت هر أادء اار دلهر دخ ر دفرتدظرلد لتن فسد لش دم لبهئ د لا ةق ،دهه ديب اد لشأت اد لن دا شقته دم بتا ر يه در د ل خلد رأتاةدب لصدالىدرب اءب د ل خلة دخ د لاباءد لاشأا،دلأ ديعتبرأدا رلدرر دابرمد لأ ربعد لتتدياتلاه د لشأت د،دفلادياك دي هادابر اد لشرأت دبر مندد لارب اءد لاشرأي ،دف لشرأت دبر مند افر أءدرر دبرتدملادرحابار درر در د لاار تد، لاعر ادم فلاادف ر د،لر ديأتراد لشرأت اد لن ر د الىد لعنصرأد لاشرأادرر دخر درلاعد لا ر دار د لعب ررلد لترتديعارلدالرىدي بهلدرهدلةكربندانصر أد فع لادما رلادرؤث أدفتد ح هه دمي قة ه دلأب فه د)حربي، 2014 .) ار دا د ختة اد لدع رله دماثأهدفتدتف ةد لتابياد د لإلاتأم تدفه د لنربندرر د لتاربياديار بمد صباهدفع لهدفتدي فاد لعالا دملىد لشرأت اد لارة هة دم لعارلد د الرىدميصر عد لفارأةد صرباهدارأيع د - 2 - الفصل الأو ل الإطار العام للدراسة ر دخلاعد كتش اد ل د اد، لأغا ادم ل م فعدل د لعاهلدرعتا دالىد ل اا اد لعلاةر دمء اار د لابقد لاة هتدمر تلفدي نة اد لتابي د اد)عبد الحفي ظ ، 2010 (د. ف لتابياد لإلاتأم رتدبربد لافتر شدلت هرادابر اد لشرأت دفهربد تشرا دي هراد لأغار اد م لاهتة رر ادللارربقد لااررته ف دم ل صرربعدالررىداذرر د لعاهررلدلرر لصدف رر داارر اد لشررأت اد لارة هة دالرىد لابتارر تد رهدممءخ لرهدذررا دب أرحهر دلأ رهديشرركلداربةدء فعر دفررتد يحر هدياههرراد لشرأت ادميبدهر د رلته د عالائهر دمهنر د رباهد هر هدانهر دمتار دملا د لعارلا دميأ رعدفلرصد لا ف ضديالفتهدم زءي ءدا ايهدالىديباةعد لابقد،د)بن نامة، 2013 .) لإذ ف دملرىدفلرصدف لتاربياد لإلاتأم رتد تقلر دي هراد لترب زنددبره درصر للد لشرأت اد فررتد ل صرربعدالررىد لررأهلدمرصررل د لعاررلا دفررتدم ررا نده رر يهمدفهرربد ارر اةدارر دمظةفرر د ينظةاة دمرحابا در د لعالة ادلإيح ءدميب هلدقةا دللعالا دممء اةدالاار اد لعاهرلد قأي ر در د رفه ةدللشأت دملشأت ئه . أول ا: مشكلة الدراسة بالرجوع إلى الد ا رسات والبحووف وي اوجا ال وا ، توت تحد ود ةويالة ملواسة الد ا رسوة عسى النحو التالي: الىد لأغمدر داباة د ختة اد لع رله دماثأةدفتدتفر ةد ل ر ر اد لا رر دللعارلا دملاداند رعظمد لشأت اد لاة هة دفتدرصأدلاديتارعد لأارلببد لعلارتدفرتد ختةر اد لعر رله دبهر دم لر اد ي بتدالىدمذعد لفأءدفتد لاك ند لان ا دممبا عد لحب د لفنة دم لالبتة د لاأياقر د قبةعر د لعالد لاة هتد لتتديح دانديتب فأدبهمدرا دام د لا هأدرر د لاشركلااد لإء اير دم لتنظةاةر د لتتديؤثأدالىدتف ةد لعارلدتار داند لاختلافر ادم لفرأمقدبره د لعر رله دفرتد لشرأت د لارة هة د له دي ثهأدالىداء د لفأء،دهحمدم بءةد لعالدماء د لشأت دمذا ند ئه دم اتا أاب . - 3 - الفصل الأو ل الإطار العام للدراسة ثانيا ا: أهداف الدراسة تهدف الد ا رسة إلى: التعوورف عسووى ال ارسووات الحد اووة د ارب ال وووار البلوور ة و وراووا |