الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى الوقوف على جهود الإصلاح التربوي الخاصة بالتعليم الثانوي العام في ضوء والقوانين والقرارات الوزارية في الألفية الثالثة في الفترة من (2000م-2019م)، ونقد العلاقة الجدلية بين الإصلاح التربوي وبين القوي والعوامل المؤثرة على حركة الإصلاح التربوي في المجتمع المصري، وتحليل القوانين والقرارات الوزارية والسياسات التعليمية والكشف عن علاقتها بجهود الإصلاح التربوي في ضوء الحاجات القومية، مع وضع تصور مقترح لما ينبغي أن يكون علية التعليم الثانوي مستقبلًا. |