الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية والأكاديمية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية و ذلك من خلال التعرف علي تقنية الواقع المعزز أولا : تعريف تكنولوجيا الواقع المعزز ثانيا : التطور التاريخي لتقنية الواقع المعزز ثالثا : الفرق بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي رابعا خصائص تقنية الواقع المعزز خامسا أهمية تقنية الواقع المعزز في التعليم سادسا : أنواع الواقع المعزز واليه إنتاج وعمل تقنية الواقع المعزز و تصنيف تطبيقات الواقع المعزز ومعوقات استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم و مقترحات لكيفية الاستفادة من توظيف تقنية الواقع المعزز في التعليم. |