![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطوير إدارة المدرسة الإعدادية في ضوء أبعاد منظمات التعلم عند سينج, واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي معتمده على إحدى أدواته (الاستبانة), واشتملت عينة الدراسة على (336) مفردة, منهم(48) مديرًا,(289) معلمًا من المدارس الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد, وقد توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج منها ما يلي : - أن دور إدارة المدرسة الإعدادية في تطبيق أبعاد منظمات التعلم عند سينج محققة بدرجة متوسطة. - تهتم إدارة المدرسة الإعدادية بتنظيم لقاءات واجتماعات مع المعلمين لمواجهة المشكلات التي تقابلهم أثناء العمل . |