Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
النموذج البنائى للعلاقات بين الاندماج المدرسى وتوجهات الهدف والتنظيم الذاتى للتعلم لدى تلاميذ مرحله التعليم الاساسى /
المؤلف
ابراهيم، يوستينا ادوارد اسحق.
هيئة الاعداد
باحث / يوستينا ادوارد اسحق ابراهيم
مشرف / ابو زيد سعيد الشويقي
مشرف / ابتسام حامد السطيجة
مشرف / زينب محمد عبد الرؤف الشيشيني
الموضوع
علم النفس التربوى.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
218 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
19/2/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 242

from 242

المستخلص

يؤثر الاندماج المدرسى بشكل كبير على دافعيه التلاميذ، فهو عامل جوهرى فعال فى المخرجات التعليميه والاجتماعيه لديهم، يمتد جذوره التاريخيه الى العديد من الاعمال المعنيه لاسيما امريكا الشماليه واستراليا التى برزت فى اعمال Astin و Kuh