![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تناولت الدراسة الإطار النظرى والمنهجى للدراسة من خلال أهداف الدراسة وتساؤلاتها، إشكالية الدراسة والدراسات السابقة والاستراتيجية المنهجية ثم تناولت الدراسة المسئوليةٌ الاجتماعيةٌ لمؤسسات التعليمٌ الأساسى من خلال تطور المسئولية الجتماعية، تطور المسئولية الاجتماعية على مستوى العالم، نماذج المسئولية الاجتماعية، المسئولية الاجتماعية والبيئة. - ثم تناولت الدراسة دور المؤسسات التعليمية فى تحقيقٌ الاستدامة البيئٌيةٌ من خلال التنمية المستدامة وأهميتها، خصائصها، ابعادها ومعوقاتها ثم اًستراتيجية تًحقيق اًلاستدامة اًلبيئية ثم نماذج التعليم لتنمية الستدامة البيئية فى كل من البلدان النامية، والمتقدمة ثم نتائج الدراسة الميدانية. |