Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية =
المؤلف
الحضري، سامى خالد سيد أحمد صقر.
هيئة الاعداد
باحث / سامي خالد سيد احمد صقر الحضري
مشرف / نادية علي مسعود ابو سكينة
مشرف / عبد المنعم صبحي ابو شعيشع
مناقش / عبد المجيد سليمان حمروش
الموضوع
التربية الاسلامية - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
486 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الدراسات الحضرية
تاريخ الإجازة
19/5/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 518

from 518

المستخلص

يسعى البحث الي تحقيق الأهداف الاتية:-الكشف عن اثر استراتيجية القبعات الست في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثاني الاعدادي الأزهري. -معرفة فاعلية استراتيجية القبعات الست في التحصيل لمقرر اصول الدين لدي تلاميذ الصف الثاني الاعدادي الأزهري.