Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفى لترقية الفهم الرياضى لدى تلاميذ المرحله الابتدائية وبناء معتقداتهم نحو الرياضيات /
المؤلف
الفخرانى، مى عبد الرسول سعد ابو اليزيد.
هيئة الاعداد
باحث / مى عبد الرسول سعد ابو اليزيد الفخرانى
مشرف / يوسف الحسينى الامام
مناقش / احمد محمد رجائي
مناقش / ابراهيم حسن عساف
الموضوع
الرياضيات - طرق التدريس. الرياضيات - تعليم وتدريس.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
416 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
19/5/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 428

from 428

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفى لترقية الفهم الرياضى لدى تلاميذ المرحله الابتدائية وبناء معتقداتهم نحو الرياضيات و ذلك من خلال التعرف علي مدخل التعلم الموقفي و مهام الأداء الواقعية والفهم الرياضي والمعتقدات الرياضية وأدبيات تعرض نماذج بناء المعالجة وتطوير النموذج المستخدم في الدراسة واعداد مهام الأداء الرياضية في سياق مدخل التعلم الموقفي واعداد دليل الأنشطة التعليمية واعداد دليل ادارة بيئة التعلم واعداد اختبارات الفيم.