Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
موديول تفاعلي لتنمية مفاهيم الاقتصاد الرقمى المعاصرة ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب التعليم الفني التجارى /
المؤلف
ابو دبش، علياء احمد فؤاد علي.
هيئة الاعداد
باحث / علياء احمد فؤاد على
مشرف / حمدى عز العرب عميرة
مشرف / فاتن عبد المجيدالسعودى فودة
مشرف / لايوجد
الموضوع
مناهج وطرق تدريس - العلوم التجارية.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
234 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
19/5/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس العلوم التجارية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 472

from 472

المستخلص

يكتسب التعليم الفني في الوقت الراهن اهمية خاصة في ظل الضرورات الحتمية التي تفرضها التحديات العالمية المعاصرة، ومجتمع المعرفة الذى اصبح يطرح اشكالا جديدة العمل ويطلب تخصصات غير نمطية لايوفرها التعليم العادى وادراك لذلك حرصت الدولة علي الارتقاء بمنظومة التعليم الفني من خلال استراتيجية تم تحديدها ضمن رؤية مصر 2030 والتي تستهدف اتاحة التعليم والتدريب للجميع بجودة عالية دون تمييز، وفي اطار نظام مؤسسى ، كفء، عاجل، ومستدام، ومرن، وان يكون مرتكز علي المتعلم والمتدرب القادر على التفكير، والمتمكن فنيا، تقنيا وتكنولوجيا وان يساهم ايضا في بناء الشخصية المتكاملة واطلاق امكاناتها الي اقصي مدى لمواطن معتز بذاته، مستنير، مبدع، مسئول، قابل للتعددية، يحترم الاختلاف، فخور بتاريخ بلاده، شغوف ببناء مستقبلها وقادر علي التنعامل تنافسيا مع الكيانات الاقليمية والعالمية.