Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تكامل انشطة لعب الدور مع منهج 2.0 في الرياض الاطفال :
المؤلف
احمد، رانيا حسن محمد سيد.
هيئة الاعداد
باحث / رانيا حسن محمد سيد احمد
مشرف / محمد متولى قنديل
مشرف / مصطفى احمد عبد الحليم صادق
مشرف / هشام فؤاد القللى
الموضوع
الطفولة - رياض اطفال.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
113 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
16/7/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - الطفولة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 126

from 126

المستخلص

ان نهج التدريس القائم علي اللعب يعود تاريخه الي اواخر القرن التاسع عشر وكان فروبل اول من اكتشف الفوائد التعليمية للعب بطريقة رسمية في تسعينات القرن التاسع عشر، حيث صمم سلسلة من الالعاب تسمي هدايا فروبل اعتقد انها تساعد علي النمو المعرفي للاطفال، ثم اضافت منتسورى تطوير لفكره فروبل عندما روجت لاسلوب عدم التدخل في اللعب، معتبرة الممارسة او المعلم مراقب غير مزعج.