Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التسويق الإلكتروني على بناء الصورة الذهنية :
المؤلف
المرشد، وليد محمد مرشد.
هيئة الاعداد
باحث / وليد محمد مرشد المرشد
مشرف / جيهان عبد المنعم رجب
مشرف / حامد علي الحامد الضعينة
مناقش / عائشة مصطفى المنياوي
مناقش / شريف طاهر محمد
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
167ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
السياحة والترفيه وإدارة الضيافة
تاريخ الإجازة
1/1/2024
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 167

from 167

المستخلص

- مستخلص:
سعت هذه الدراسة لرصد عناصر تسهيل تبادل وانسياب الخدمات من شركات الاتصالات الكويتية إلى المُسْتَخْدِم من خلال استخدام الأدوات والأساليب المتاحة حيث تتحقق المنافع المطلوبة لأطراف العملية التسويقية وتقييم مدى نجاح الاتصال التسويقي الإلكتروني للأفكار فيعرف المُسَوِّق مدى فاعلية نشاطه وهو ما يطلق عليه أسم ”رجع الصدى أو التأثير المرتد”، تم التوصل إلى عديد النتائج نذكر من أهمها وجود علاقة ارتباط ايجابي بين الأبعاد الرئيسية للتسويق الإلكتروني التي ستخدمها صفحات شركات الاتصالات الكويتية على شبكات التواصل الاجتماعي وأثر ذلك على تحسين الصورة الذهنية لها لدي عينة الدراسة، ووجود علاقة ارتباط عكسي بين أسباب استخدام الجمهور الكويتي عينة الدراسة لصفحات شركات الاتصال الكويتية على شبكات التواصل الاجتماعي والمعلومات والبيانات التي يهتمون بمعرفتها وتصفحها عن شركات الاتصال الكويتية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.