Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تقويمية لنظام اليوم الكامل وعلاقته بالأنشطة التعليمية بالمرحلة الثانوية العامة /
المؤلف
جوهر، عصام صالح.
هيئة الاعداد
باحث / عصام صالح جوهر
مشرف / أحمد ابراهيم السيد
مشرف / مها عبد الباقي جويلي
باحث / أحمد ابراهيم السيد
الموضوع
الأنشطة التعليمية - التعليم الثانوى - مصر. الادارة التعليمية - التعليم الثانوى - مصر. التعليم الثانوى - الأنشطة التعليمية - مصر.
تاريخ النشر
1997.
عدد الصفحات
143 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/1997
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية - قسم أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 159

from 159

المستخلص

تعد الانشطة التعليمية جزء لا يتجزأ من أي برنامج تربوي يعني بالتربية الشاملة للطلاب لذا رآي خبراء التربية أن تطبيق نظام اليوم الكامل هو أحد المحاولات لمعالجة قصور اليوم المدرسي الحالي ولإشباع حاجات الطلاب وميولهم وشغل اوقات فراغهم بحيث تتكامل العملية التعليمية بيد أن محاولة تطبيقه قد اعتراها الكثير من العقبات ومن ثم يحاول البحث الحالي التعرف علي هذه العقبات ووضع تصور لتذليلها كي يستفيد المسئولون عن العملية التعليمية من هذا التصور.