الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة بحث فعالية التعلم التعاونى فى تنمية توكيد الذات لدى أطفال الروضة، واجريت الدراسة على عينة مكونة من (77) طفلا من أطفال الروضة ،وتم استخدام مقياس تقدير توكيد الذات لأطفال الروضة ،وبرنامج التعلم التعاونى ،وتوصلت الدراسة الى النتائج التالية : 1 وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات أطفال المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة على مقياس تقدير توكيد اللذات فى القياس البعدى وذلك لصالح المجموعة التجريبية . 2 لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى ومتوسطات درجاتهم فى قياس المتابعة بعد اسبوعين من تطبيق البرنامج. |