Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مشاكل تسويق منتجات الألبان في جمهورية مصر العربية :
المؤلف
حميد, محمد عثمان إسماعيل.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عثمان إسماعيل حميد
مشرف / علي محمد السلمي
الموضوع
اداره الاعمال.
تاريخ النشر
1973.
عدد الصفحات
365 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/1973
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - ادارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 382

from 382

المستخلص

يهدف هذا البحث الي دراسة المشاكل التسويقية التي تواجه منتجات مصانع شركة مصر للألبان والأغذية وتنصب الدراسة علي ناحيتين هما : 1 - المشاكل التسويقية التي تسبق العملية الانتاجية وتشمل دراسة مشاكل تجميع اللبن الخام خاصة وأن منتجي اللبن الخام ينتشرون في جميع أنحاء البلاد - 2 - المشاكل التسويقية التي تصاحب عملية انتقال منتجات الألبان وانسيابها من مراكز الانتاج الي ان تصل الي المستهلك الأخير. حدود البحث :- تشرف شركه الالبن والاغذيه على المصانع التاليه:- 1- مصنع القاهره بالسواح لصناعه وتجاره الالبان. 2- مصنع الاسكندريه ( سكلام ) لصناعه وتجاره الالبان. 3- مصنع المنصوره لصناعه وتجاره الالبان. 4- مصنع طنطا لصناعه وتجاره الالبان. 5- مصنع الاسماعيليه لصناعه وتجاره الالبان. 6- مصنع دمياط لصناعه وتجاره الالبان.