![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الي : 1 - توصيف الجوانب الادارية المتعلقة بالجهود الاعلانية الخاصة بتنظيم الأسرة - 2 - تحليل دور الاعلانات عن تنظيم الأسرة في التأثير السلوكي علي مختلف فئات الجمهور المستهدف خلال المراحل المختلفة للتجاوب النفسي نحو الاعلان - 3 - التوصل الي أوجه القصور وأوجه القوة في الاعلان عن تنظيم الأسرة - 4 - وضع مجموعة من التوصيات لعلاج أوجه القصور والتخلص منها وتنمية أوجة القوة وتدعيمها وتأكيدها في الحملات الاعلانية القادمة. |