Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دوافع انتقاء وكالات الإعلان :
المؤلف
الهنداوي، محمد عبدالله محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عبدالله محمد الهنداوي
مشرف / طلعت اسعد عبدالحميد
مناقش / عبد القادر محمد عبد القادر
مناقش / صفوت محمد العالم
الموضوع
الإعلان.
تاريخ النشر
1999.
عدد الصفحات
184 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/1999
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 175

from 175

المستخلص

اهداف البحث:-
يسعى هذا البحث الى تحقيق الاهداف التاليه:-
1- تحديد مجموعه المتغيرات الموجوده لدى المعلمين وقياس درجه تاثير تلك المتغيرات فى دوافع انتقاء وكالات الاعلان وذلك على النحو التالى:-
أ- تحديد درجه تاثير حجم الانفاق الاعلانى للمعلنين على دوافع انتقاء وكالات الاعلان.
ب- تحديد درجه تاثير نوع الملكيه للمعلنين على دوافع انتقاء وكالات الاعلان.
ج- تحديد درجه تاثير نوع السلعه للمعلنين على دوافع انتقاء وكالات الاعلان.
2- التوصل الى قائمه بالاهميه النسبيه لتلك الدوافع ومدى اختلافها بالنسبه لاقسام سوق المعلنين من جانب وكالات الاعلام حتى يستفد منها بان تضع تلك الوكلات سياسات تسويقيه تتفق وطبيعه كل سوق من اسواف المعلنين.