![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهداف البحث:- يسعى هذا البحث الى تحقيق الاهداف التاليه:- 1- تحديد مجموعه المتغيرات الموجوده لدى المعلمين وقياس درجه تاثير تلك المتغيرات فى دوافع انتقاء وكالات الاعلان وذلك على النحو التالى:- أ- تحديد درجه تاثير حجم الانفاق الاعلانى للمعلنين على دوافع انتقاء وكالات الاعلان. ب- تحديد درجه تاثير نوع الملكيه للمعلنين على دوافع انتقاء وكالات الاعلان. ج- تحديد درجه تاثير نوع السلعه للمعلنين على دوافع انتقاء وكالات الاعلان. 2- التوصل الى قائمه بالاهميه النسبيه لتلك الدوافع ومدى اختلافها بالنسبه لاقسام سوق المعلنين من جانب وكالات الاعلام حتى يستفد منها بان تضع تلك الوكلات سياسات تسويقيه تتفق وطبيعه كل سوق من اسواف المعلنين. |