Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم خدمات الركاب بالخطوط الجوية العربية السعودية /
المؤلف
الغامدى، علي أحمد زنادة.
هيئة الاعداد
باحث / علي أحمد زنادة الغامدى
مشرف / محمد صلاح الدين الشنوانى
مشرف / احمد رأفت زكى عبد الخالق
باحث / علي أحمد زنادة الغامدى
الموضوع
النقل الجوى.
تاريخ النشر
1408.
عدد الصفحات
293 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/1987
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 299

from 299

المستخلص

اهداف البحث :-
اولا:- بيان العناصر الرئيسيه لكل خدمه من خدمات الركاب على حده, وكذلك بيان اهميه كل عنصر بالنسبه للناقل والعميل, حيث تبين للباحث من خلال اطلاعه على الادله والنشرات الصادره عن الخطوط السعوديه والاتحاد الدولى للنقل الجوى ان مستوى ما يتوفر بهما من وصف لعناصر الخدمات واهميتها لا يزال بحاجه الى المزيد من الاضافات والوضوح, وهو ما ستعمل الدراسه على اظهاره.
ثانبا:- التعرف على المستويات الحاليه للخدمات المقدمه لركاب الخطوط السعوديه على رحلاتها الدوليه المغادره من والقادمه الى محطه جده.
ثالثا:- تحديد الاسباب المؤديه الى المستويات الحاليه لخدمات الركاب اثناء تقديمها.