الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract يمكن القول إن المشكلة بيان المشكلة في السؤال الرئيسي التالي: إلى أي مدى هو برنامج يستند إلى (PA) للكتابة و(LS) تفضيل فعالة في تطوير المعلمين المحتملين EFL <U+2019> مهارات الكتابة؟ هذا السؤال الرئيسي يمكن أن يكون شبه مقسمة إلى الأسئلة الفرعية التالية: 1 ما مهارات الكتابة ضرورية للمعلمين المحتملين EFL؟ 2 ما هي الأنشطة المقترحة أن برنامج قائم على (PA) و (LSS) تفضيل تعتمد على تطوير المعلمين المحتملين EFL <U+2019> مهارات الكتابة؟ 3 ما هو مدى فعالية برنامج قائم على (PA) فقط في تطوير المعلمين المحتملين EFL <U+2019> مهارات الكتابة؟ 4 كم تبعد فعالية مختلفة باستخدام برنامج قائم على كلا من (PA) و (LS) تفضيل أو برنامج قائم على (PA) فقط لتطوير EFL المحتملين المعلمين <U+2019> مهارات الكتابة؟ وأظهرت نتائج الدراسة نتائج الدراسة ما يلي: AThere كانت فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.0001 بين متوسطات درجات المجموعات الثلاث على البعدي في الكتابة عموما في صالح المجموعة التجريبية الثانية. BThere فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.0001 بين متوسطات درجات المجموعات الفرعية الثلاث من المجموعة التجريبية الأولى ومتوسطات درجات المجموعات الفرعية الثلاث من المجموعة التجريبية الثانية على اختبار آخر في الكتابة عموما لصالح المجموعات الفرعية الثلاث من الثانية المجموعة التجريبية. |