![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتحدد مشكلة الدراسة في التساؤلات التالية: هل هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين: (مجموعة أطفال الاسبرجر-مجموعة الأطفال العاديين-مجموعة الأطفال المبتكرين) في القدرات المعرفية كما نكشف عنها الصفحة النفسية لاختبار ستانفورد بينيه (الصورة الرابعة)؟: هل هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين: (مجموعة أطفال الاسبرجر-مجموعة الأطفال العاديين-مجموعة الأطفال المبتكرين) فى القدرات الابتكارية كما تكشف عنها بطارية اختبارات تورانس للتفكير الابتكارى؟: هل تختلف شكل الصفحة النفسية لحالات أطفال الاسبرجر عن الصفحة النفسية للأطفال المبتكرين و الأطفال العاديين. |