الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على الفعالية النسبية لأنماط التغذية الراجعة باستخدام برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط على التحصيل الدراسى لقواعد اللغة العربية لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسى ومقارنة أثر أنماط التغذية الراجعة الثلاثة على التحصيل الدراسى للطلاب فى قواعد اللغة العربية وذلك للتعرف على أفضل أنواع التغذية الراجعة - والموظفة من خلال برامج الوسائط المتعددة - ملائمة لتدريس قواعد اللغة العربية وتهدف الدراسة أيضا إلى تعرف مدى إمكانية رفع مستوى الطلاب المنخفضين فى تحصيل قواعد اللغة العربية إلى مستوى أقرانهم المتوسطين فى التحصيل لذات الوحدة وذلك بعد تعرضهم للتدريس باستخدام البرامج الكمبيوترية الثلاثة |