Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك :
الناشر
أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب،
المؤلف
دياب، أحمد عبدالسلام سيد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد عبدالسلام سيد
مشرف / صفوت محد العالم
مشرف / علياء سامى
باحث / أحمد عبدالسلام سيد
الموضوع
الاتصالات.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
559 ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الإعلام - العلاقات العامة و الإعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 586

from 586

المستخلص

تسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج.