Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تحقق الهوية المصرية فى مطبوعات الأنشطة الثقافية المعاصرة ”دراسة على نماذج مختارة” =
المؤلف
طريفى، علياء عبدالسلام عبداللطيف.
الموضوع
الاعلان الهوية المصرية
تاريخ النشر
2007.
عدد الصفحات
350 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 341

from 341

المستخلص

ومن الاهداف :
1- التأكيد على دور الهوية فى تحقيق فعالية توصيل الرسالة الاعلانية والارتقاء بمستوى مطبوعات الانشطه الثقافيةذات الهدف الاعلانى من المحلية الى العالمية.
2- التاكيد على الهوية من خلال عناصرها الثقافية التى تعد مخزونا فكريا يثرى فكر المصمم.
المنهج المستخدم : الوصفى التحليلى
ومن النتائج :1- اختيار العبارات الاعلانية الملتزمة بقواعد اللغة العربية والمستوحاه من الثقافة المصرية يساعد على تحقيق الهوية وترسيخها
2- يعد الخط العربى احد المنابع الرئيسية التى يستقى منها المصمم ادواته فى تحقيق الهوية المصرية فى التصميم.
3- دراسة التنسيق العام وتطبيقه فى تصميم المطبوعات الثقافية ذات الهدف الاعلانى يساعد على توزيع العناصر ووصول المعلومة بسهولة وبطريقة منظمة.