![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : - تحديد المفاهيم العلمية التى تقدم لطفل ماقبل المدرسة. - تحديد بعض القصص التى تسهم فى تعلم المفاهيم العلمية لأطفال هذه المرحلة فى ضوء المتاح والمنشور من هذه القصص. - ان يتعرف طفل ماقبل المدرسة على خصائص بعض المفاهيم العلمية معرفة تلقائية حتى يستطيع ان يتعامل مع الاشياء بطريقة صحيحة لاتضره. المنهج : المنهج شبه التجريبى. ومن النتائج : - وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات التطبيق القبلى والبعدى لمقياس تعلم المفاهيم العلمية لاطفال المجموهة التجربية وذلك لصالح التطبيق البعدى . - وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات التطبيق القبلى والبعدى لمقياس تعلم المفاهيم العلمية بين المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة وذللك لصالح المجموعة التجريبية. |