Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تنمية الوعى الغذائى باستخدام الموديولات التعليمية للطالب المعلم بكلية التربية شعبة تعليم إبتدائى =
المؤلف
إبراهيم، فايزة رمضان محمد
الموضوع
الإقتصاد المنزلى - طرق التريس الأغذية - طرق التدريس الطلبة-تغذية الوعى الصحى الخريجون
تاريخ النشر
2004.
عدد الصفحات
528 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 577

from 577

المستخلص

ومن الاهداف :1- التعرف على المستوى العام للوعى الغذائى لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية شعبة التعليم الابتدائى.2-بناء برنامج قائم على الموديولات التعليمية لتنمية الوعى الغذائى لدى طلاب المعلمين بكلية التربية-شعبة التعليم الابتدائى.3-التعرف على فعالية البرنامج المعد فى صورة موديولات على تنمية الوعى الغذائى لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية-شعبة التعليم الابتدائى.
المنهج المستخدم:المنهج شبه التجريبى ومن النتائج :1-ارتفاع مستوى استجابات الطلاب عينه البحث فى مقياس الوعى الغذائى بعد دراسة البرنامج المقترح باستخدام اسلوب الموديولات التعليمية بينما اظهرت نتائج حمدى الصباغ ضعف استجابات عينة البحث للوعى الغذائى عموما.2-اشارت نتائج دراسة نادية العمودى الى تدنى مستوى الوعى الغذائى لدى طالبات المراحل (الابتدائية والاعدادية والثانويه.3-اقل نسبة استجابة للطلاب عينة البحث فى محور العادات الغذائية.