الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف يهدف البحث الى دراسة بعض الخامات و اهمية الالوان لملابس الفتيات الخارجية فى السوق المصرى و كيفية الاستفادة منها فى تحسين المنتج النهائى ليلائم البيئة المصرية و تأثير ذلك على السوق و الاهتمام ببحوث التسويق و برامج الترويج والموضة العالمية لملابس الفتيات لتصاعد المنافسة فى الاسواق المختلفة. المنهج المستخدم: المنهج الوصفى التحليلى.العينة : ومن النتائج 1-الخامة واللون والسعر لهم دور ايجابى فى العملية التسويقية. 2-عامل الجمال فى التصميم واللون له اكبر دور ايجابى فى العملية التسويقية . 3-طالبات الجامعة يميلون الى ترتيب الصفات التى ترغبها فى خامة ملابسها عند الشراء وهى على التةالى الراحة-مقاومة الكرمشة- القدرة على التحمل- ملائمة المناخ-الملمس- ثبات الابعاد- الانسدال -تمشيها مع الموضة. 4-الألوان الأكثر شيوعا على التوالى اللبنى-البيج-الزيتى-الاحمر بالنسبة لموسم شتاء 2004. |