Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الاعتبارات الفنية لتصميم الاعلان و تأثيره فى زيادة فاعلية التجارة الالكترونية عبر الانترنت =
المؤلف
محمد، حنان عاطف كمال الدين.
الموضوع
التصميم. الاعلان.
تاريخ النشر
2005.
عدد الصفحات
أ - ل، 333 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 338

from 338

المستخلص

ومن الاهداف :
1- توضيح اهمية الاعلان عبر الانترنت كوسيلة للتسويق مع الزيادة المتتالية لمستخدمى الانترنت وخاصا فى مجال التجارة الالكترونية.
2- دراسة انواع الاعلان المختلفة عبر لانترنت وكيفية استخدام هذه الانواع مع توضيح فاعليتها وتاثيرها على المنتج.
3- دراسة الطرق المستخدمة لحماية المستهلك عبر الانترنت لزيادة نسبة الشراء والبيع.
المنهج المستخدم: المنهج الوصفى التحليلى.
ومن النتائج :
1- اكد البحث على الدور الكبير والمؤثر لشبكة الانترنت كوسيلة اتصال حديثة وفعالة ومدى تاثيرها على محتلف المجالات والانشطة.
2- اكد البحث على مدى اهمية التسويق عبر الانترنت ودوره فى زيادة فاعلية التجارة الالكترونية.
3- اكد البحث على ضرورة حماية المستهلك عبر الانترنت وتوفير الوسائل الممكنة لزيادة ثقته للتفاعل مع الاعلان عبر الانترنت.