الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : التأكيد على اهمية دراسة المراحل الاستراتيجية للتسويق لتلبية احتياجات المستهلك الفعلية. المنهج المستخدم:الوصفى التحليلى. ومن النتائج : 1- تمثل الاعلانات الصحفية البداية للاعلان لاول مرة وتطور بعد ذلك نتيجة العديد من العوامل والمتغرات المختلفة . 2- يحقق الاعلان الصحفى مصداقية اكبر فى الوسائل الاخرى لما فيه من تنوع فى البدائل والاشكال الاعلانية المتاحة للمعلنين حيث تنتج الاعلانات بالعديد من المساحات والاحجام والتصميمات وتعدد المواقع الاعلانية. 3- تعتمد عملية البحث الاعلانى على تحديد المشكلة واهداف البحث وتحديد مصادر المعلومات وتحديد العينة وجمع البيانات واخيرا تحليل البيانات وعرض النتائج. |