![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص لا شك أن نتائج الدراسة توضح نجاح البرنامج المصمم في تحقيق أهـدافه الأمر الذي يدعونا إلى الاهتمام بتصميم المزيد من البرامج البيئة المناسبة , والموجهة للأطفال الملتحقين بالأنظمة التعليمية المختلفـة مما يسهل علي الأخصائي الاجتماعي وغيره من التربويين أداء الأدوار البيئيـة بصورة أكثر فعاليـة . كما تشير نتائج الدراسة إلى أن العلاقة بين المكونات المعرفية , الوجدانية , السلوكية للاتجاهات البيئيـة فضلا عن علاقة كل منها بمتغير الجنس , لازالت قضية خلافيـة . |