![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص لما كان البحث الحالى يهدف الى وضع وحدة مقترحة فى الهندسات اللاإقليدية لطلاب كليات إعداد المعلم ، فإن ذلك يتطلب التعرف على إعداد معلم الرياضيات ودراسة أهم الصفات الواجب توافرها فى معلم الرياضيات وأهمية إعداده وأهدافه بالإضافة الى أسس برامج إعداد المعلم وخطة إعداد معلم الرياضيات وكذلك أهم الاتجاهات العالمية فى إعداد معلم الرياضيات. كما يتناول الفصل الحالى تطور علم الهندسة واكتشاف الهندسة اللاإقليدية وأهميتها وكذلك القيمة التربوية لتعليم – تعلم الهندسات اللاإقليدية بالإضافة إلى أسس بناء وحدة مقترحة فى الهندسات اللاإقليدية وأساليب التدريس الممكن استخدامها فى تدريس الوحدة |