Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج تعليمي مقترح لتوظيف مستحدثات تكنولوجيا التعليم قائم علي نظرية روجرز.
الناشر
المنوفية . التربية . قسم المناهج و طرق التدريس
المؤلف
الزق ,عصام شوقي شبل
هيئة الاعداد
باحث / عصام شوقي شبل الزق
مشرف / عادل ابو العز احمد سلامه
مناقش / عادل ابو العز احمد سلامه
مناقش / رضاعبدة ابراهيم القاضي
تاريخ النشر
2004
عدد الصفحات
309 ص
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2004
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 512

from 512

المستخلص

علي الرغم من نشر مستحدثات تكنولوجيا التعليم وادخالها في المدارس ما زالت العملية التعليمية تدور في نطاق الكتاب المدرسي و السبورة و التصال بين المعلم والتلميذ في اتجاه واحد من المعلم الي التلميذ المتلقي نتيجة افتقار المعلمين للمعارف و المعلومات و المهارات المتطلبة لتوظيف المستحدثات داخل المواقف التعليمية
وعليه يكون من الضرورى ان يلم المعلمون اثناء الخدمة بالمعارف و المعلومات و المهارات الادئية المتطلبة لتوظيف المستحدثات في العملية التعليمية لذا يسعي البحث الحالي اي تطوير برنامج تعليميمنظومي في ضوء نظرية روجرز واسلوب النظم لتدريب المعلمين اثناءالخدمة علي توظيف مسحدثات تكنولوجيا التعليم