الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أن برمجيات الحاسوب تتبنى نمط العض العام وهو نمط الشاشة الواحدة single screen بينما يفترض فى حالة تصميم البرمجيات التعليمية ان نتبنى أنماطا مختلفة ومتنوعة لشاشات برمجيات الحاسوب التى تحقق الأهداف التعليمية للبرمجيات الامر الذى دعى الباحث للتفكير فى اخضاع التنوع فى الانماط المختلفة لشاشات برمجيات الوسائط الفائقة وقياس أثر ذلك على اكتساب المفاهيم وتنمية الاتجاه نحو مادة الحاسوب 0 وعلى ذلك فانه يمكن صياغة مشكلة البحث كما يلى : محاولة تحديد العلاقات بين الانماط المختلفة لشاشات برمجيات الوسائط الفائقة واكتساب المفاهيم والاتجاه والاتجاه نحو مادة الحاسوب 0 من هنا نبعت مشكلة البحث لتجيب عن التساول الرئيسى التالى 00 ما فاعلية استخدام الانماط المختلفة لشاشات برمجيات الوسائط الفائقة ( نمط الشاشة المنقسمة - نمط الشاشات المتراكمة - نمط الشاشة الواحدة ) على اكتساب المفاهيم والاتجاه فى مادة الحاسوب للصف الاول الثانوى ؟ ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس التساؤلات الفرعية الاتية - ما فاعلية استخدام برمجية الوسائط الفائقة من خلال نمط الشاشة المنقسمة على اكتساب المفاهيم والاتجاه نحو التعلم باستخدام الوسائط الفائقة فى مادة الحاسوب ؟ - ما فاعلية استخدام برمجية الوسائط من خلال نمط الشاشات المتراكمة على اكتساب المفاهيم والاتجاه نحو التعلم باستخدام الوسائط الفائقة فى مادة الحاسوب ؟ - ما فاعلية استخدام برمجية الوسائط من خلال نمط الشاشة الواحدة على اكتساب المفاهيم والاتجاه نحو التعلم باستخدام الوسائط الفائقة فى مادة الحاسوب ؟. |