الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تناول الباحث تحديد مدى الحاجة الى وكالات الاعلان في مصر ودراسة وتحليل وتقييم الدور الذي تقوم به هذه الوكالات كأجهزة اعلانية متخصصة في الحقل الاعلاني. ثم بيان المشكلات التي تواجهها وهي سبيل القيام بمهمتها والتنبؤ بما ستكون عليه هذه الوكالات في ظل التطورات الاقتصادية المنتظرة خلال الفترات الزمنية المقبله ، ووضع التوصيات المناسبة لتدعيم وكالات الاعلان وحل مشكلاتها وزيادة فاعليتها في جمهورية مصر العربية. ثم استخلاص الخصائص المميزه لوكالات الاعلان في مصر وتحديد عدد الوكالات التي انشئت في مصر خلال السبعين عاما الماضية والتعرف على اهم المقومات التي ينبغي الاخذ بها واذا ماكنا نشهد نهضة حقيقية لوكالات الاعلان في بلادنا ثم دراسة ميدانية وتتناول حصر وكالات الاعلان المعروفية الان في مصر وبيان مدي الحاجة اليها وتحديد اوجه نشاط هذه الوكالات والوسائل الاعلانية التي تتعامل معها والتنظيم الداخلي لها بالاضافة الى استطلاع اراء واتجاهات القائمين على شئون الوكالات الاعلانية في مصر وكذلك المسئولون عن الاعلان (اوالاعلانات) وذلك للوقوف على مدى مايتمتع به هؤلاء المسؤلون من دراية ووعي في مجال الاعلان. |