الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص علي الرغم من نشر مستحدثات تكنولوجيا التعليم وادخالها في المدارس ما زالت العملية التعليمية تدور في نطاق الكتاب المدرسي و السبورة و التصال بين المعلم والتلميذ في اتجاه واحد من المعلم الي التلميذ المتلقي نتيجة افتقار المعلمين للمعارف و المعلومات و المهارات المتطلبة لتوظيف المستحدثات داخل المواقف التعليمية وعليه يكون من الضرورى ان يلم المعلمون اثناء الخدمة بالمعارف و المعلومات و المهارات الادئية المتطلبة لتوظيف المستحدثات في العملية التعليمية لذا يسعي البحث الحالي اي تطوير برنامج تعليميمنظومي في ضوء نظرية روجرز واسلوب النظم لتدريب المعلمين اثناءالخدمة علي توظيف مسحدثات تكنولوجيا التعليم |