اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

المؤلفين المشاركين
 محمد على برکات
  عدد المقالات  : 2
 

نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني:دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر /
 محمد على برکات - جامعة عين شمس - كلية التجارة

الصفحات  9-57 ص.
تم النشر في  : المجلة العلمية للبحوث التجارية جامعة المنوفية- كلية التجارة
تم النشر بتاريخ  : 01/04/2019
الملحقات  : 1 - Copy.docxتحميل




نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني:دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر /
 محمد على برکات - جامعة عين شمس - كلية التجارة

الصفحات  9-57 ص.
تم النشر في  : المجلة العلمية للبحوث التجارية جامعة المنوفية- كلية التجارة
تم النشر بتاريخ  : 01/04/2019



 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy